أول أردنية تقف على خشبة المسرح: 1954
Latest articles
June 22, 2026
June 22, 2026
June 22, 2026

كانت أول فتاة أردنية تقف على خشبة المسرح، السيدة نبيهة روكس بن زائد العزيزي في مسرحية ” تاجر البندقية ” عام 1954م، و التي أخرجها الأديب روكس العزيزي، على مسرح دير راهبات الوردية في عمان .
المراجع
محمد ربيع الخزاعلة ، الأوائل في تاريخ الأردن الحديث، ص 125
مكالمة هاتفية مع السيدة “سامية الزوايدة”




